الحجز السريع

مقدمة

تم انشاء مركز تدريب دعم الحياة في عام 2004، تحت رعاية قسم شؤون التدريب الأكاديمي  بمستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة. يقدم المركز مجموعة متنوعة من الدورات الأساسية والمتقدمة على حد سواء لمستويات مختلفة من مقدمي خدمات الرعاية الصحية. تتوافق الدورات مع معايير الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والتي تنص على أن شهادة دعم الحياة الأساسي BLS إلزامية لجميع الأطباء العاملين في المملكة.

يعد مركز تدريب دعم الحياة بمستشفى الدكتور سليمان فقيه المعهد الخاص الوحيد في المنطقة الغربية من المملكة الذي يقدم دورات دعم الحياة المتقدمة أثناء الاصاباتATLS ، وإنعاش الأطفال حديثي الولادة NRP والمعتمدة من اكثرالمصادر مصداقية دوليا .

نحن نعتقد أنه من خلال توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها للمجتمع فانه يمكننا تحسين نوعية او جودة الحياة في المجتمع من خلال رفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول حالات الطوارئ التي تهدد الحياة، والحفاظ على صحة القلب من خلال ممارسة الرياضة، والحمية الصحية.تتضمن الدورات التقنيات التفاعلية والتي تركز على أهمية المعرفة ومهارات التقنية والاتصال، والعمل الجماعي ليتمكن المشاركين من مواصلة تنميتهم. ويتضمن المنهج التركيز على ما يلي:

  • اكتساب المعرفة.
  • اثبات المهارات.
  • تكامل المهارات.
  • ا.لمحاكاة
  • استخلاص المعلومات.

مركز تدريب الإنعاش القلبي الرئوي

مناهج الدورات متوافقة مع أحدث معايير المحتوى القائم على العلوم للجنة الاتصال الدولية لشؤون الانعاش ILCOR والتي أقرتها جمعية القلب السعودية.

وصف الدورة/المنهج


للتسجيل دورة الرجاء اضغط هنا