الحجز السريع

مركز تدريب الإنعاش القلبي الرئوي

يقدم هذا القسم التعليم للمتخصصين في الرعاية الصحية في ممارسات الانعاش لدعم الحياة الأساسي والمتقدم لأجل المساهمة في صيانة وتحسين معايير الرعاية الصحية في حالات الطوارئ في جميع أنحاء المملكة.

الرؤية

تحقيق التميز بين مراكز التعليم والتدريب في مهارات الانعاش لمقدمي الخدمات الصحية في المنطقة، وتوفير منصة لثقافة المجتمع في مجال خبرتنا وذلك لكل من مستشفى الدكتور سليمان فقيه والمنظمات الأخرى داخل وخارج قطاع الرعاية الصحية. وأيضا، لتعزيز البيئة التي تقدر قيمة مركز تدريب دعم الحياة باعتباره جزءا لا يتجزأ من الرعاية الصحية للمرضى أكاديميا وعمليا على حد سواء ، وتتماشى مع رؤية مستشفى الدكتور سليمان فقيه في توفير خدمات الرعاية الصحية بالجودة التي لا تضاهى.

الرسالة

توفير المستوى التعليمي اللازم لمقدمي الرعاية الصحية/المهنيين في دعم الحياة الأساسي والمتقدم لرفع معايير الرعاية في حالات الطوارئ في جميع أنحاء المملكة. يقدم مركز تدريب دعم الحياة ( LSTC ) أيضا برامج مصممة خصيصاً للمجتمع من خلال توفير البرامج التالية للأشخاص الغير مرخصين باستخدام مزيل الرجفان الخارجي الآلي:

  • منقذ القلب.
  • الإسعافات الأولية.
  • الإنعاش القلبي الرئوي لأفراد الأسرة والأصدقاء.
  • يقدم مركز تدريب دعم الحياة ( LSTC )  المواد التدريبية والتعليمية الممتازة ، والمناهج الدراسية القائمة على الأدلة مع مجموعة متنوعة من الدورات بما في ذلك مبادرات التنمية الصحية مثل معالجة مجرى الهواء ودورات قراءة تخطيط القلب.

نطاق الخدمة

اضغط هنا لتحميل نموذج نطاق الخدمة.

إرشادات التسجيل على بوابة جمعية القلب السعودية