الحجز السريع

اتفاقيه تعاون مشترك بين  مجموعة فقيه الطبية السعودية  و سيكرو البريطانية

 اتفاقيه تعاون مشترك بين  مجموعة فقيه الطبية السعودية  و سيكرو البريطانية

 



شهد يوم الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ توقيع اتفاقيه تعاون مشترك بين كل من “ مجموعة فقيه الطبية السعودية “ و “ شركة سيكرو البريطانية “ والتي تهدف إلى تطوير إدارة مرافق خدمات مستشفى د. سليمان فقيه بمدينة جدة وذلك لخمس سنوات من تاريخ التوقيع.

“سيكرو” عملت على مدار الستة أشهر الماضية مع مستشفى د. سليمان فقيه على تصميم طريقة عمل جديدة مبنيه على خبرتها العالمية بأفضل الممارسات والتكنولوجيا في مجال إدارة مرافق القطاع الصحي .

تعد هذه الإتفاقية فرصة عظيمة لكل من “ سيكرو” و “ مستشفى د. سليمان فقيه” لتطوير تجربة المريض في المنطقة من خلال العمل سوياً لإنتاج طريقة عمل جديدة و استخدام التكنولوجيا لتطوير القطاع الصحي بالمملكة.

الإتفاقية تشمل ١٢ خط عمل بمختلف المرافق ومن المتوقع أن طرق العمل الجديدة سوف تشكل إضافة في الأداء الإداري، و تقليل ٣٠٪ من عمليات الصيانة المستمرة، وزيادة ٢٠٪ من الحفاظ على الأصول الثابتة.

تم توقيع الإتفاقيه من قبل الأستاذ. سن جاي ( نائب رئيس مستشفى د. سليمان فقيه ) و الأستاذ . أحمد الهوري ( المدير العام لسيركو الشرق الأوسط ) في حضور وزير الخزانة بالمملكة المتحدة البريطانية وايرلندا الشمالية ( فيليب هامند ) .

سيكرو هي شركة خدمات بريطانية تقدم حالياً خدمات إدارة المرافق ل ١٢مؤسسة طبية بالشرق الأوسط مثل كليفلاد كلينك أبو ظبي و عيادات لندن مستشفى كنجز الجامعي بالإمارات العربية المتحدة . طاقم عمل سيكرو أكثر من ٤٥٠٠ موظف يعملون حول العالم في مجالات الصحة ، الطيران، الدفاع ، والنقل.

مجموعة فقيه الطبية هي المجموعة الطبية الرائدة في مجال الخدمات الطبية بالمملكة العربية السعودية والتي تأسست في عام ١٩٧٨ م والتي تضم أحد أكبر المستشفيات في المملكة .

فقيه تقدم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة بداية بالرعاية الأولية و الثانوية للعناية المتقدمة والطارئة من خلال طاقم طبي مؤهل على أعلى درجات الكفاءة . مؤخراً دخلت المجموعة سوق دبي من خلال تأسيس مستشفى فقيه الجامعي